السبت 24 فبراير 2024 09:12 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

الكشف عن موقف رئيس مجلس النواب ‘‘البركاني’’ من تشكيل مجلس رئاسي

كشف رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، عن موقفه من مجلس القيادة الرئاسي، مطالبًا بالوقوف الى جانبه ودعم الجهود الرامية للسلام وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وأشاد البركاني، خلال لقائه، يوم الأحد، محافظ الحديدة الدكتور الحسن محمد طاهر، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بالجهود النضالية الكبيرة التي يقدمها أبناء محافظة الحديدة في سبيل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وأكد رئيس مجلس النواب اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وأبنائها، والاهتمام في تعزيز مشاركتها في العملية السياسية والتنموية في كل المراحل.. مشيرًا إلى أن محافظة الحديدة كانت ولا تزال أحد أهم الروافد الاقتصادية والتنموية لليمن، وفق ما نقلته وكالة سبأ.


وشدد البركاني ضرورة تكاتف جهود أبناء المحافظة وإقليم تهامة في ظل الضروف والمتغيرات الجارية الوقوف الى جانب مجلس القيادة الرئاسي ودعم الجهود الرامية للسلام وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.