الإثنين 15 أبريل 2024 05:44 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

جميح يكشف ما الذي قاله له علي محسن الاحمر بشأن المجلس الرئاسي

علي محسن الاحمر ومحمد جيمح
علي محسن الاحمر ومحمد جيمح

كشف الكاتب الصحفي محمد جميح سفير اليمن لدى اليونسكو عضو مشاورات الرياض عن موقف قاله له الفريق علي محسن صالح الأحمر.

وفي منشور تابعه "المشهد اليمني" قال جميح: " يختلف الناس حول نائب الرئيس السابق علي محسن، وقدر الذين يتصدرون المشاهد أن يتم الاختلاف حولهم، لكن أحداً لا ينكر أن الرجل كان ولا يزال رقماً صعباً في المعادلات الممتدة لأكثر من 40 سنة".

‏وأضاف: "كان لا يرد على الإساءات، وكان قريباً من مختلف الشرائح.، وطالما وجدت عنده من كان يناله بسوء.

وأكد جميح متحدثاً عن الفريق الركن الاحمر قائلاً: "قال لي: لنقف جميعاً مع المجلس الرئاسي، وقال عدونا الحوثي لا غير.. وقال: أنا جندي في المنصب أو خارجه".