المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 11:51 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية” الهيئة الوطنية للأسرى والمختطفين تدين اعتزام جماعة الحوثي المسلحة إعدام المختطف صالح البكيلي

مصدر يكشف حقيقة فرض حصار على حقول النفط والعاملين فيها بشبوة من قبل الاهالي

كشف مصدر خاص حقيقة فرض ابناء مديرية عسيلان بمحافظة شبوة حصار على حقول النفط بالمديرية والعاملين فيها ومنع إدخال الأغذية إليهم.

وقال ناصر الحارثي من ابناء المديرية في حديث خاص لـ "المشهد اليمني" إن أبناء مديرية عسيلان يطالبون بحقوقهم المشروعة بالطرق المشروعة ولم يقدموا على قطع التغذية عن موظفي الحقل في عسيلان.

ونفى الحارثي أي انباء تتحدث عن قطع ابناء عسيلان الاغذية على موظفي حقول النفط في منطقة جنة شمال عسيلان داعياً وسائل الاعلام إلى تحري المصداقية.

وكان "المشهد اليمني" كشف في خبر سابق أواخر مارس المنصرم عن وقفة احتجاجية لأبناء عسيلان تطالب محافظي شبوة ومأرب ووزير النفط بسرعة توفير المشتقات النفطية لأبناء المديرية بسعر محافظة مأرب بقيمة 3500 ريال للجالون 20 لتر بنزين كون المديرية نفطية وتتواجد حقول النفط على مقربة من منازل المواطنين.