المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل

هل الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن بعد نقل صلاحياته؟ .. بن سلمان يحسم الجدل ويكشف الحقيقة

الرئيس هادي وخالد بن سلمان
الرئيس هادي وخالد بن سلمان

حسم الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، مساء السبت، الجدل عن صفة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بعد نقل صلاحياته لمجلس القيادة الرئاسي.

ووصف "بن سلمان" في بيان له، الرئيس هادي بالرئيس اليمني السابق، كما وصف القرارات التي اتخذها الرئيس هادي بـ"الخطوة الشجاعة والتاريخية".

وأكد نائب وزير الدفاع السعودي، أن الخطوة التي اتخذها الرئيس اليمني السابق هادي، في نقل السلطة لمجلس القيادة الرئاسي، خطوة شجاعة، مشيرا إلى أن تلك الخطوة أيدتها النخب والمكونات السياسية والمجتمعية اليمنية، وأجمع على دعمها المجتمع الدولي تؤسس لمرحلة مهمة وحاسمة لتحقيق السلام والأمن والاستقرار لليمن والمنطقة.

يأتي ذلك فيما لا يزال الكثير من اليمنيين يعتقدون أن الرئيس هادي سيظل رئيسا لليمن رغم نقل صلاحياته الكاملة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، برئاسة الدكتور رشاد العليمي.