السبت 24 فبراير 2024 08:21 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

عاجل.. تحليق مكثف للطيران في سماء صنعاء وهذا ما يحدث بعد الهجمات الحوثية على مأرب

تشهد في الأثناء سماء العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية تحلق مكثف للطيران بعد غياب دام لأسابيع بعد دعوات أطلقها مجلس التعاون لوقف العمليات العسكرية وهدنة أممية دخلت حيز التنفيذ الاسبوع الماضي.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن تحليق للطيران الاستطلاعي وبشكل متواصل فوق مطار صنعاء الدولي في الأثناء والمناطق المجاورة له شمال العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر أن عودة تحليق الطيران في سماء صنعاء يأتي بعد غياب تام له خلال المشاورات اليمنية – اليمنية في الرياض وفور سريان الهدنة الأممية.

وتأتي عودة تحليق الطيران في سماء صنعاء بالتزامن مع هجمات عنيفة تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية على محافظة مأرب عبر الجبهة البلق الشرقي الجبهة الجنوبية للمحافظة.