المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:31 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

مقرب من العميد ”طارق” وعضو في المشاورات يحسم الجدل حول إلغاء صلاحيات الرئيس ”هادي” وإقالة ”الأحمر” و”العليمي” و”المقدشي”

مشاورات الرياض
مشاورات الرياض

كشف الصحفي المقرب من العميد طارق صالح، والعضو المشارك في المشاورات اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض، كامل الخوداني، عن حقيقة الأنباء المتداولة عن نتائج المشاورات فيما يخص المحور السياسي والعسكري.

وكانت وسائل إعلامية ونشطاء، تداولوا أنباء تزعم أن نتائج مشاورات الرياض تقضي بإلغاء صلاحيات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وتجعل منه فقط رئيسا فخريا، بالإضافة إلى إقاله نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، ومدير مكتبة عبدالله العليمي، ووزير الدفاع محمد علي المقدشي.

وحسم الخوداني أحد الأعضاء المشاركين في مشاورات الرياض، الجدل حول تلك الأنباء، وأكد في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن كل التسريبات التي تنشر كذب في كذب.

وأضاف بالقول: "ليس هناك اي مخرجات نهائية وخصوص المحور السياسي والمشاورات مازالت مستمرة".

وأكد الصحفي الخوداني أن هناك بعض النقاط لم يتم التوافق حولها للآن في مشاورات الرياض، مشيرا إلى أن ذلك طبيعي ودليل على كذب من روجوا مسبقاً انها مشاورات شكلية لاقرار لها، واختتم بقوله: "فلا تصدقوا تسريبات المبشعين".