الإثنين 15 أبريل 2024 05:11 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

كمين مسلح يستهدف مسؤولًا أمنيًا في تعز .. والكشف عن مصيره

إرشيفية
إرشيفية

لقي جندي مصرعه إثر تعرض سيارة ضابط أمني بمحافظة تعز، لكمين نصبه مسلحون غربي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، اليوم الأربعاء، إن ضابطًا في إدارة أمن مديرية الوازعية غربي تعز، نجا من محاولة اغتيال في كمين نصبه مسلحون، في مفرق الأحيوق بالقرب من مركز المديرية.

وأضافت المصادر أن المسلحين، استهدفوا، صباح اليوم، سيارة ضابط الأمن بمديرية الوازعية محمد منصر المشولي، وعدد من مرافقيه في مفرق الأحيوق بالقرب من مركز المديرية، بوابل من الرصاص ما أدى الى استشهاد أحد مرافقيه.

وأفادت المصادر أن المسلحين ينتمون لقبيلة الأغابرة يستقلون "باص" أطلقوا الرصاص الحي على سيارة الضابط ، قبل أن يلوذوا بالفرار، ما أدى إلى إصابة الجندي منصور علي عبدالله، الذي نقل على إثرها إلى مدينة المخا للعلاج ولكنه توفي على إثر جراحه البالغة.

وأشارت مصادر متطابقة، أن المسلحين تعرضوا لحادث مروري، أدى إلى انقلاب الباص الذي كانوا على متنه وتركوه ولاذوا بالفرار.