الإثنين 4 مارس 2024 02:15 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

تسريب وثائق بشأن مخرجات مشاورات الرياض تثير جدلًا واسعًا.. ومصادر تكشف الحقيقة الكاملة

كشف مصدر مشارك، صحة المعلومات المتداولة بشأن مخرجات مشاورات الرياض، ودور مجلس التعاون الخليجي فيها.

وقالت د.وسام باسندوة، عضو مؤتمر المشاورات اليمنية في الرياض، في تغريدة على حسابها الشخصي بموقع تويتر إنه: لا صحة للتسريبات المتداولة المتعلقة بمخرجات المشاورات.

وأكدت باسندوة، أن ‘‘الأشقاء بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، والدولة المضيف، يبذلون مشكورين جهدا عظيما ضخما للملمة الصف بين اليمنيين وتقريب وجهات النظر بكل رحابة صدر ولا يتدخلون بأي املاءات’’.

بدوره قال الصحفي المشارك في مؤتمر الرياض، كامل الخوداني، أن ‘‘المشاورات تسير بتفاهم بين الأعضاء في كافة المحاور’’.. مؤكدًا أن ‘‘الأشقاء بمجلس التعاون لا يتعدى تواجدهم تقديم التسهيلات وتوفير احتياجات المشاركين دون أي تدخل’’.

وأضاف الخوداني: ‘‘لا مخرجات نهائية لأي محور كما تسرب بعض المطابخ وما تزال الاجتماعات والنقاشات مستمرة’’.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا وثائق مزعومة، حول مخرجات مشاورات الرياض، أثارت لغطًا واسعًا في أوساط اليمنيين.