السبت 24 فبراير 2024 09:39 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه

إمام الحرم المكي السابق ‘‘عادل الكلباني’’ يتوعد قناة MBC بسبب سخريتها منه (فيديو)

أعلن الداعية السعودي عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق، عزمه مقاضاة قناة MBC1 على خلفية تقليد شخصيته ببرنامج "ستوديو 22" الكوميدي الرمضاني.

وقال الكلباني خلال لقاء له ببرنامج "مراحل" على قناة (SBC): "أنا لا أشاهد التلفاز في هذا الوقت..لكن أرسل لي وقرأت بعض التغريدات، وبعض ردود الإشارات لي في "تويتر"، وشاهدت بعض المقتطفات أرسلها لي بعض الإخوان".

وأضاف الكلباني:" أنا أقول إن هناك فرقا كبيرا بين السخرية والاستهزاء، وبين الكوميديا اللطيفة والإسقاط، أظن أن المسألة ستذهب إلى اللقاء..نعم سألجأ إلى القضاء".

وأشار إلى أن: "الشي المسيئ ليس في السياق الفني..وانما في ألفاظ حتى نابية في الكلام..ثم هو تقليد لشيء وطني..كإعلان موسم الرياض".

وأكد الكلباني إصراره على اللجوء للقضاء، بسبب تلك الإساءة التي لا يمكن قبولها.

يشار إلى أن الممثل السعودي خالد الفراج كان قد ظهر في حلقة برنامج "استوديو 22" كمقدم برنامج استضاف خلاله شخصا جسّد شخصية الشيخ عادل الكلباني والذي اختير له اسم (حلبان الحلباني)، وهو ما أثار غضب الكلباني، الذي أكد عزمه على ملاحقة القناة.