الإثنين 15 أبريل 2024 06:27 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

خارطة طريق.. المشاورات اليمنية في الرياض تحقق خطوة هامة

المشاورات اليمنية في الرياض
المشاورات اليمنية في الرياض

نجحت المشاورات اليمنية- اليمنية المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض في تحقيق خطوة هامة.
وقال محامي الرئيس السابق، محمد المسوري، إن ‏أهم خطوة في ‎المشاورات اليمنية_اليمنية هي جمع الإخوة الفرقاء على طاولة واحدة.
وأكد على أن "أهم ثمرة لذلك هي توحيد الصف الجمهوري، ونجاح ذلك يتحقق بتكاتفهم مع الشرعية يداً بيد؛ فهذا هو حلمنا الذي سعينا لتحقيقه منذ سنوات".
وأضاف: وبإذن الله تعالى تسمعون أخباراً طيبة قريباً.
من جهته قال سفير مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن سرحان المنيخر، إن مشاورات الرياض تطرقت خلال اليوم الثالث إلى المحاور الستة المقررة.
وتشمل تلك المحاور الملفات العسكرية والأمنية والإصلاح الإداري وتعزيز المؤسسات والحوكمة والمحور الإنساني والاستقرار والتعافي.
وأوضح أن المشاورات تركز على توصيف الوضع الحالي والتحديات وسبل العلاج للخروج بحلول عبر خارطة طريق تشمل المجالات الستة.
وعبر عن دعم مجلس التعاون الخليجي لأي توافق أو خارطة طريق تنقل اليمن من وضعه الحالي إلى الأمن والاستقرار والازدهار.