الخميس 22 فبراير 2024 08:03 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن الاتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية للحوثيين ورسالة واضحة للشرعية بعملية عسكرية جديدة عاجل: البحرية الفرنسية تعلن صد هجوم حوثي في البحر الأحمر الكتابة في اليمن القديم لماذا سُمي بالمسند؟ (1)

الحزن في كل بيت.. جريمة تهز اليمن في أول أيام رمضان يرتكبها مواطن يمني بحق طفلته ذات الثمان سنوات (صورة)

في جريمة مروعة هزت مشاعر اليمنيين في أول أيام شهر رمضان المبارك، أقدم مواطن يمني في محافظة إب (وسط اليمن)، على على قتل طفلته البالغة من العمر ثمان سنوات، بطريقة بشعة.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن المواطن، أقدم على قتل طفلته فاطمة (ثمان سنوات) في أول أيام رمضان، في قرية الغراب - السحول بمحافظة إب.

وأوضحت المصادر، أن الجاني، اقدم على قتل طفلته بعد ضربها ضرباً مُبرحاً وتعذيبها حتى الموت، ثم لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.

وبحسب سكان محليون، فإن أهالي القرية التي حدث فيها مسرح الجريمة؛ في حالة ذهول، وأن الحزن في كل بيت، وطالبوا الجهات الأمنية بتحرك وإلقاء القبض على القاتل وإحالته لتحقيق لينال جزاءه المستحق.