السبت 24 فبراير 2024 09:06 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما

أنباء عن اغتيال قيادات بارزة في مليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء (أسماء)

اغتيال قيادات حوثية - صورة تعبيرية
اغتيال قيادات حوثية - صورة تعبيرية

تدوالت وسائل إعلام محلية ونشطاء، أنباء عن تعرض عدد من قيادات مليشيا الحوثي البارزة لعملية اغتيال في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وبحسب المصادر، فقد اغتال مسلحين مجهولين في أحد الشوارع بالعاصمة اليمنية صنعاء، أربعة من قيادات مليشيا الحوثي البارزة.

وذكرت المصادر، أن كلا من: (سمير خالد القشيري أبوخارق وأسامة حسن المداني، وحمود خالد محمد الشرفي، والحسن حسين سند)، لقو مصرعهم في عملية الاغتيال، وهم من قيادات مليشيا الحوثي البارزة.