المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 04:02 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ !

بعد دخول الهدنة حيز التنفيذ.. صنعاء تسير قافلة لدعم الجيش الوطني في جبهات مأرب (فيديو)

سيّر مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة اليمنية صنعاء التابع للحكومة الشرعية، السبت، قافلة غذائية رمضانية لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

ويأتي تسيير هذه القاقلة م ن أمانة العاصمة للجيش الوطني، بعد دخول الهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة حيز التنفيذ، والتي من المتوقع أن تستمر لشهرين.

وقال وكيل أمانة العاصمة أمين عام المجلس عبدالمجيد الجرف خلال تسليم القافلة، إن تواصل هذه القوافل الشعبية دليل على قوة الولاء الشعبي لجيشه المرابط في السهول والجبال والوديان، لافتا إلى أن هذه الامدادات لا تساوي شيئا أمام ما يقدمه أبطال الجيش في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية.

من جانبه أكد رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والاسناد الشعبي العقيد أحمد يحي الأشول، أن أحرار أمانة العاصمة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

بدوره أكد قائد اللواء 133 العميد عبدالعزيز الحيدري الذي كان في استقبال القافلة، أن استمرار الدعم الشعبي يمثل أهم عوامل الصمود في وجه مليشيا الحوثي الإرهابية، لافتا إلى أن انتصارات الجيش في الجبهات هو انعكاس لصورة التلاحم الشعبي والالتفاف حول ابطال الجيش الوطني.