الجمعة 23 فبراير 2024 12:35 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

مليشيا الحوثي تنفذ خطتها المتوقعة في مارب.. بعد إيقاف عمليات التحالف العربي

أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، هجمات حوثية عنيفة، في عدد من محاور الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب، خلال الساعات الماضية، تنفيذًا لخطتها المتوقعة بعد إيقاف عمليات التحالف العربي.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش، أحبطت خلال الساعات الماضية، هجمات عنيفة شنتها مليشيا الحوثي في الجبهة الرملية جنوب جبل البلق الشرقي بالجبهة الجنوبية لمأرب.

وأضافت المصادر أن المعارك على أشدها منذ مساء الثلاثاء حتى صباح اليوم، بعد عمليات تحشيد حوثية ووصول تعزيزات بشرية وآليات عسكرية استمرت طوال الأيام الماضية.

وأكدت المصادر أن المليشيات تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مشيرة إلى أن قوات الجيش والمقاومة في حالة تأهب قصوى للتصدي لأي تحركات حوثية.

وتزامنت الهجمات الحوثية، مع إعلان التحالف وقف عملياته الجوية تهيئة لأجواء المشاورات اليمنية التي تنطلق اليوم في الرياض، في محاولة لإحراز تقدم ميداني، وتحقيق اختراق في جيهة مارب.