السبت 24 فبراير 2024 08:25 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

مستقبل الرئيس ”هادي” ونائبه وإمكانية إحلال مجلس رئاسي ومساعدين على طاولة المشاورات اليمنية في الرياض

عبد ربه منصور هادي
عبد ربه منصور هادي

كشف دبلوماسي يمني، اليوم الثلاثاء، عن أن مشاورات الرياض ستناقش مستقبل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر وإمكانية إحلال مجلس رئاسي.
وقال الدبلوماسي اليمني السابق مصطفى نعمان، في مقال نشره موقع "إندبندنت عربية"، إنه "من خلال اتصالاته في الفترة التي تلت إطلاق الدعوة، يقول البعض بأن المؤتمر ربما يخصص وقتاً لبحث إعادة هيكلة الشرعية".
وأضاف: وزاد آخرون بأن المشاركين سيتناولون مستقبل الرئيس ونائبه وإمكانية إحلال مجلس رئاسي أو اختيار عدد من المساعدين في مسعى لتوسيع المشاركة في قمة هرم "الشرعية".
ومن المقرر أن تبدأ المشاورات اليمنية -اليمنية أعمالها غدًا الاربعاء، تلبية لدعوة مجلس التعاون الخليجي، والتي ستناقش جملة من المحاور التي تعنى بالشأن اليمني والمتوقع أن تستمر قرابة عشرة أيام حتى السابع من إبريل المقبل.