الأربعاء 21 فبراير 2024 12:28 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها عاجل: أول إعلان رسمي لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن طائرة ”9 MQ” التي أسقطها الحوثيون في أجواء الحديدة كشف مكان غرق السفينة البريطانية ”رابيمار” التي قصفها الحوثيون المواد شديدة الخطورة التي على متنها مصر تعلن عن تفاصيل إصدار عملة جديدة وتكشف مزاياها ”شاركت فيه هديل مانع”..مكتب سفريات بعدن يعتذر عن إعلان عن عروض العمرة أثار غضب المسلمين مسؤول يمني يحذر من ”الطابور الخامس”: قضية الجنوب هي أخطر ورقة تلعبها إيران

قبائل بيحان وعسيلان تنتفض وتمهل محافظي شبوة ومأرب والحكومة 72 ساعة (صورة)

أمهلت قبائل مديريتي عسيلان وبيحان غرب محافظة شبوة الحكومة ومحافظي مأرب وشبوة 72 ساعة لتلبية مطالبها.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن أبناء مديريتي عسيلان وبيحان نفذوا اليوم الاثنين وقفة احتجاجية طالبوا خلالها محافظ شبوة عوض الوزير العولقي ومحافظ مأرب سلطان العرادة ووزير النفط بسرعة توفير مادة البترول لهم بسعر محافظة مأرب 3500 ريال للدبة 20 لتر.

وأكدت المصادر أن أبناء عسيلان وبيحان منحوا مهلة للحكومة ومحافظي مأرب وشبوة 72 ساعة لسرعة تلبية مطالبهم في اعتماد 100 ألف لتر من مادة البترول بشكل يومي للمديريتين كون حقول النفط في شركة جنة تقع في مديرية عسيلان ما يجعلها أقرب إلى من بعض مناطق مأرب إلى حقول النفط حد وصفهم.

وأشارت إلى أبناء المديريتين يهددون باتخاذ اجراءات تصعيدية ضد شركة جنة وغيرها من المنشآت النفطية والحكومية في عسيلان.