المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:43 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ !

صاحب محل ملابس شهير يصور 500 فتاة في غرفة تبديل الملابس

تعبيرية
تعبيرية

تمكنت فتاة من فضح صاحب محل ملابس شهير، يتلصص على الفتيات، بتصويرهن خلال تبديل الملابس.

وفي التفاصيل، نجحت فتاة مصرية نبيهة، في كشف تلصص صاحب محل ملابس شهير على 500 فتاة، أثناء تبديل ملابسهن في الغرف المخصصة لذلك، حيث وضع كاميرات خفية لتصويرهن أثناء تغيير ملابسهن.

وكشفت التحريات، وفق موقع القاهرة 24، أن المتهم استغل فتحة صغيرة في بروفة تغيير الملابس، لتصوير الفتيات.

وأوضحت التحريات أن الفتاة أثناء تغيير الملابس لاحظت حركة في الجنب المقابل للبروفة، فقصدت أن تتحقق مما يحدث، فوجدت صاحب المحل يصورها داخل البروفة، وعلى الفور توجهت إلى قسم الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة.