المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:29 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء)

نقل جثمان الشيخ حسين الأحمر إلى اليمن.. والكشف عن المدينة التي سيتم دفنه فيها

كشف مصدر مطلع عن نقل جثمان الشيخ القبلي حسين الأحمر إلى العاصمة صنعاء، بعد وفاته يوم أمس الأحد إثر ذبحة صدرية.

وقال مصدر مطلع للمشهد اليمني، أن جثمان الشيخ القبلي حسين الأحمر، وصل إلى تركيا، في طريقه إلى العاصمة صنعاء، لمواراته في مثواه الأخير.

وتوفي مستشار رئيس الجمهورية، وعضو مجلس النواب، ورئيس مجلس التضامن، يوم أمس في جورجيا، إثر تعرضه لذبحة صدرية، وفق مصادر إعلامية.

ونعى الشيخ حميد الأحمر، شقيقه الراحل بالقول: "بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره ، ننعي إليكم وفاة الشيخ حسين بن عبد الله الأحمر عضو مجلس النواب ، الذي وافاه الأجل اليوم".

وأضاف البيان: "سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه الجنه ، وان يعظم أجر الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر ، والشيخ حميد والشيخ حمير وكل إخوانه وابناء الفقيد وال الاحمر ، وكافة قبائل حاشد واليمن في هذا المصاب الجلل ، وما نقول إلا ما يرضي ربنا ، إنا لله و إنا إليه راجعون".