الخميس 22 فبراير 2024 11:06 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي

التحالف يعلن بدء تنفيذ عملية عسكرية تستهدف معاقل الحوثيين ردا على مبادرة المليشيات

صنعاء
صنعاء

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، قبل قليل، البدء بتنفيذ عملية عسكرية تستهدف معاقل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إنه بدأ بتنفيذ ضربات جوية لمعسكرات ومعاقل الحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء.

يأتي ذلك ردا على مبادرة مليشيا الحوثي الإنقلابية، التي زعمت من خلالها وقف الهجمات العسكرية باتجاه السعودية في الجبهات الميدانية باليمن.

بدوره، أكد مراسل "المشهد اليمني" سماع دوي انفجارات عنيفة، في الأحياء الجنوبية والشمالية للعاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضح أن الانفجارات ناتجة، عن قصف جوي مكثف تشنة مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع ومعسكرات تابعة للمليشيات الحوثية، وسط استمرار تحليق الطيران والقصف حتى اللحظة.