المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 12:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”يرجح انه جاسوسا اجنبيا”...صيد ثمين وكبير في ايدي القوات الأمنية بمحافظة المهرة السعودية تطالب بقرار تحت الفصل السابع يجبر الاحتلال لوقف العدوان على غزة الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل

لحظة وفاة نقيب المحامين المصريين ‘‘رجائي عطية’’ وسقوطه على الأرض خلال جلسة محاكمة صباح اليوم

لحظة وفاة رجائي عطية نقيب المحامين المصريين
لحظة وفاة رجائي عطية نقيب المحامين المصريين

توفي صباح اليوم السبت، نقيب المحامين المصريين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، بشكل مفاجئ خلال حضوره جلسة محاكمة.

وتفاجأ الحاضرون في جلسة محاكمة عدد من المحامين بمحكمة جنايات إمبابة بسقوط النقيب رجائي عطية، خلال تواجده صباح اليوم السبت في الجلسة، على الأرض مغشيا عليه ووفاته.

بدوره أعلن أبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، وفاة النقيب إثر تعرضه لوعكة صحية، كما أصدرت النقابة بيانا نعت فيه النقيب معلنة أنه خدم المهنة حتى آخر لحظات حياته.

رجائي عطية من مواليد 6 أغسطس في العام 1938 بشبين الكوم في محافظة المنوفية، ويرأس منذ 15 مارس 2020 نقابة المحامين خلفًا لسامح عاشور.