الإثنين 15 أبريل 2024 06:46 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

الجيش يعلن استمرار العملية العسكرية في مأرب حتى تحرير مديرياتها بالكامل من الحوثيين

معارك مأرب
معارك مأرب

أكد الجيش اليمني، مساء الجمعة، استمرار العملية العسكرية، التي ينفذها ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، بمحافظة مأرب، حتى تحرير جميع المديريات من المليشيات الارهابية.

وقال قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل حررت عدد من المواقع جنوب محافظة مارب.

مؤكدًا بأن العملية العسكرية مستمرة حتى تحرير ما تبقى من مديريات مأرب الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشاد اللواء المنتصر بالبطولات التي يسطّرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، وما سبقها من انتصارات على يد قوات الجيش وألوية العمالقة غرب شبوة وجنوب مارب، مؤكداً بأنها ستتوّج بتحرير اليمن من أدوات إيران.

وأضاف: "معنوياتنا عالية والمعركة مستمرة والنصر يولد النصر، وسيكون النصر الكبير على يد أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل وأحرار اليمن".

وعبّر قائد المنطقة العسكرية السابعة،عن شكره للقيادة السياسية والعسكرية على اهتمامها ودعمها لقوات الجيش في مختلف الجبهات والمحاور القتالية.. مثمناً دعم وإسناد تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.