المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:25 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

وجه تحذير ناري لـ” الحوثيين”.. ”التحالف العربي” يعلن السيطرة على حريق شب في منشأة أرامكو بجدة

حريق بمنشأة أرامكو بمدينة جدة
حريق بمنشأة أرامكو بمدينة جدة

أعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، مساء اليوم الجمعة، السيطرة على حريق شب في خزانين تابعين لمنشأة أرامكو في جدة دون أي خسائر بشرية.
وأوضحت قيادة القوات المشتركة للتحالف، بأن عملية عدائية استهدفت محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لشركة أرامكو بجدة.
و وجه التحالف تحذيرا للحوثيين من التمادي في انتهاكاتهم الجسيمة، وحثهم على "ألا يختبروا صبره".
وأضاف: بعد التعرض ل١٦ هجوما عدائيا نمارس ضبط النفس من أجل أشقائنا اليمنيين لإنجاح المشاورات.
وأشار إلى تناثر شظايا الاعتراض ببعض الأحياء السكنية وأضرار مادية بسيطة دون خسائر بشرية.
وكان المتمردين الحوثيين، أعلنوا مساء اليوم، تبنيهم لهجمات عابرة للحدود إستهدفت شركة "أرامكو" ومنشآت حيوية أخرى في السعودية بصواريخ وطائرات مسيرة.
وقال يحي سريع المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي، في بيان نشره " المشهد اليمني "، بوقت سابق، إنهم استهدفوا بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية منشآت أرامكو في جدة ومنشآت حيوية في الرياض، ومصفاة رأس التنورة ومصفاة رابغ النفطية ومنشآت أرامكو في جيزان ونجران.