الإثنين 4 مارس 2024 01:55 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية!

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في التلاوة والتجويد بعد اعتزاله الفن

حصل الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، على إجازة في التلاوة والتجويد من أحد المساجد في الاردن، بعد أشهر على اعتزاله الغناء وحذف أغانيه من قناته في يوتيوب.

وأظهرت صورة حديثة للفنان وهو يحمل إجازته في التجويد والتلاوة، وذلك بعد أسابيع من ظهوره في مقطع فيديو يؤذن للصلاة بصوت شجي.

وقبل أشهر نشر أدهم نابلسي مقطع فيديو يعلن فيه اعتزاله الغناء، مما أثار جدلا كبيرًا بين محبيه وبعض الفنانين ممن لم يترددوا في الهجوم عليه.

وأوضح نابلسي أن قرار اعتزاله الغناء نابع من دوافع عقائدية لاقتناعه أن مشواره الفني لا يرضي الله، كما أنه لا يتفق مع أهداف وجود الإنسان على الأرض”.