السبت 24 فبراير 2024 08:40 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

خروج الوضع عن السيطرة واشتعال المعارك في عدة جبهات ومحاور بمأرب.. والجيش يصدر بيانا عاجلا

تجددت المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة في عدة جبهات ومحاور قتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهات مأرب.

وأوضح أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تخوض في الأثناء معارك بطولية لردع مليشيا الحوثي الإيرانية في عدة جبهات ومحاور غرب وجنوب محافظة مارب.

وتأتي هذه التطورات التي تخرج الوضع عن السيطرة، بالتزامن مع الدعوات الدولية والتحركات الرامية إلى وقف إطلاق النار واستئناف الحور لحل القضية اليمنية.

تجددت اليوم الأربعاء، المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب (شمال شرق اليمن).

وخلال اليومين الماضيين، شهدت الجبهات الجنوبية بمأرب، معارك عنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة، في العتاد والأرواح.