المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:28 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

خروج الوضع عن السيطرة واشتعال المعارك في عدة جبهات ومحاور بمأرب.. والجيش يصدر بيانا عاجلا

تجددت المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة في عدة جبهات ومحاور قتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهات مأرب.

وأوضح أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تخوض في الأثناء معارك بطولية لردع مليشيا الحوثي الإيرانية في عدة جبهات ومحاور غرب وجنوب محافظة مارب.

وتأتي هذه التطورات التي تخرج الوضع عن السيطرة، بالتزامن مع الدعوات الدولية والتحركات الرامية إلى وقف إطلاق النار واستئناف الحور لحل القضية اليمنية.

تجددت اليوم الأربعاء، المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب (شمال شرق اليمن).

وخلال اليومين الماضيين، شهدت الجبهات الجنوبية بمأرب، معارك عنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة، في العتاد والأرواح.