المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 06:31 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور) أعجوبة مذهلة .. مغترب يمني يعود للحياة بعد اعلان وفاته رسميا حدث ما كان يخشاه عبدالملك الحوثي من فتح طريق الحوبان في تعز.. هل تعيد المليشيات إطباق الحصار؟ ثلاث حالات انتحار في صنعاء عشية أول أيام عيد الأضحى بينهم طفل نتيجة للظروف المعيشية المشاط” و”الغماري” وقيادات حوثية يؤدون صلاة العيد في أكبر مركز لغسيل أدمغة الأطفال بصنعاء ”صور” الرئيس العليمي يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويستقبل المواطنين في عدن فاجعة: وفاة 14 حاجا أردنيا وفقدان 17 آخرين في المشاعر المقدسة وإعلان رسمي بشأنهم بقرة تقتحم ساحة صلاة عيد الأضحى في مسجد بدولة عربية.. شاهد ردة فعل المصلين ابنة ‘‘محمد قحطان’’ تتحدث عن والدها المختطف: سيصبح العيد عيدين! ‘‘الحارس القضائي’’ النسخة الحوثية من ‘‘لجنة تنفيذ أمر الإمام’’ الخمينية الشيخ حمود المخلافي يعلق على فتح الطرقات وفك الحصار الحوثي عن تعز

ضربات عسكرية مفاجئة تضرب الحوثيين في ثلاث محافظات


تلقت مليشيا الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، ضربات عسكرية مفاجئة على مواقعها في محافظات مأرب وصعدة وحجة.

واستهدف طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، بسلسلة غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مختلف الجبهات القتالية.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، إن طيران التحالف استهدف بنحو 3 غارات مواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في مديريتي الجوبة وصرواح بمحافظة مأرب.

كما استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية عبس بمحافظة حجة، وفي مديريتي باقم والظاهر بمحافظة صعدة.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي، وتدمير عددا من الآليات العسكرية للمليشيات الإرهابية.