الإثنين 15 أبريل 2024 06:09 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

في الإتجاه الصحيح.. خطوة خليجية حاسمة بشأن اليمن

عملات سعودية
عملات سعودية



كشفت مصادر مطلعة، اليوم الخميس، عن خطوة خليجية حاسمة بشأن اليمن، وسط ترقب شعبي بوصول وديعة خليجية للبنك المركزي اليمني.
وقالت المصادر لـ " المشهد اليمني "، إن دول مجلس التعاون الخليجي تخفي حزمة من الدعم المالي والإقتصادي لليمن بعيدا عن الأمم المتحدة.
و وصفت المصادر ذلك بأنها خطوة حقيقية في الإتجاه الصحيح لتفويت الفرصة على أكالين السُّحت باسم اليمنيين.
وكان أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، عبر عن خيبة أمله لفشل المناشدة التي أطلقها من أجل اليمن، بعد عجز مؤتمر المانحين لليمن عن جمع أقل من المبالغ المطلوبة للعمليات الإغاثية.
وخلال مؤتمر المانحين لليمن الاسبوع الماضي، اكتفت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان بما قدمته من مساعدات عبر اذرعها الإنسانية في اليمن، ولم تعلن عن تقديم أي تعهدات مالية جديدة باستثناء دولة الكويت.