السبت 24 فبراير 2024 08:20 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور معلومات جديدة عن الهجوم الحوثي على السفينة البريطانية.. بيان أمريكي عن أضرار جسيمة وكارثة بيئية بعد تسرب النفط الحكم بالسجن 8 سنوات على ”رئيس دولة عربية” سابق ومذكرة رسمية بالقبض عليه مبابي على أبواب ريال مدريد مقترح حوثي جديد لفتح طريق مأرب - نهم - صنعاء بعد إعلان العرادة و”محمد الحوثي” يدس السم في العسل! ‏شاهد : ردة فعل طفلة من غزة بعد رؤية الخبز لأول مرة منذ 130 يوما ”كيف أوقف اللواء العبيدي تقدم المليشيا الحوثية نحو مأرب؟.. شهادة لأحد أفراده ”هل تعلم كم تكلف ساعة الزبيدي أو بن مبارك او طارق صالح او محمد عبدالسلام؟ تقرير يكشف عن أنواع وأسعار الساعات التي... ”العبث والتبذير من عمل الشياطين”.. كاتب حوثي ينتقد تركيب شاشات عملاقة في ساحة السبعين وصعدة

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تخطف أكبر جائزة عربية.. وهذا ما فعلته بعد استلامها (فيديو)

حازت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي على جائزة الفنانة الخليجية للعام في حفل "الموريكس دور" بنسخته الدولية الأولى المقامة في اتلانتس دبي.


ونشرت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، معبرة عن فرحتها وفخرها بهذه الجائزة.

وعلقت بلقيس على الفيديو بالقول: "شكرا لكل من صوت لي عن فئة الفنانة الخليجية للعام في جائزة موريكس دور، أهديها لبلدي الحبيب ولحاضنة الفن والثقافة والجمال الإمارات، وكلمة حق من قلبي لكل اللبنانيين المبدعين في مجال الفن والثقافة خلف الكواليس، لانهم بيستحقوا التكريم وهم سبب في نجاحنا، شكرا جمهوري، ولا زال في جعبتي الكثير".