الجمعة 23 فبراير 2024 12:37 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

البنك المركزي اليمني يفرض إجراءات جديدة على شركات الصرافة بشأن النقد الأجنبي

عملات يمنية
عملات يمنية

أعلن البنك المركزي اليمني بعدن، اليوم الأربعاء، عن فرض إجراءات جديدة على شركات الصرافة بشأن النقد الأجنبي.
وأقر البنك في تعميم أطلع عليه " المشهد اليمني "، إلزام شركات ومنشآت الصرافة بإجراءات إضافية لتنظيم تعاملات النقد الأجنبي من خلال تقديم الخدمات المالية وفقاً لنماذج طلب تقديم خدمة تحتوي كافة تفاصيل المعاملة المالية.
وأكد على عدم تنفيذ عمليات غير مستوفية للمتطلبات المحددة، وعدم تنفيذ أي بيع وشراء للعملات الأجنبية من خلال الحسابات الشخصية للشركاء والملاك، أو استمرار العمليات بعد الساعة 10 مساء، والامتناع عن تقديم الخدمات المالية عبر الهاتف المحمول.
يأتي ذلك بعد أن أصدر حزمة قرارات اقتصادية جديدة تماشيا مع سياسة الاصلاحات التي بدء بتنفيذها كشرط للحصول على وديعة خليجية.