المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 10:03 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

شاهد.. أولى صور التفجير الإرهابي الذي استهدف اللواء ‘‘ثابت جواس’’ وأدى إلى استشهاده

ثابت جواس
ثابت جواس

أكدت مصادر إعلامية استشهاد اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند واللواء 131 اللواء إثر انفجار استهدف سيارته شمال عدن.

وتضاربت الأنباء حول الحادثة، وتقول بعض المصادر إن اللواء ثابت جواس، استشهد إثر تفجير عبوة ناسفة في سيارته بالمدينة الخضراء، شمال مدينة عدن، بينما ترجح مصادر أخرى أن الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت سيارة القائد العسكري.

وأضافت المصادر أن اللواء ثابت جواس استشهد إثر الحادثة مع 3 من مرافقيه.

وتناقلت مصادر إعلامية صورًا لسيارة اللواء جواس، عقب انفجارها.

يشار إلى أن اللواء جواس، نال شهرته في العديد من المواقف، أبرزها مقتل زعيم المليشيات الحوثية حسين الحوثي، خلال حرب صعدة عام 2004.