السبت 24 فبراير 2024 10:17 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العقيدة العسكرية الإيرانية: من الحظر والتصنيع المحلي إلى تاجر الأسلحة (1) انهيار قياسي للريال اليمني .. وقفزة جنونية للعملات الأجنبية إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور

شاهد.. أولى صور التفجير الإرهابي الذي استهدف اللواء ‘‘ثابت جواس’’ وأدى إلى استشهاده

ثابت جواس
ثابت جواس

أكدت مصادر إعلامية استشهاد اللواء الركن ثابت جواس قائد محور العند واللواء 131 اللواء إثر انفجار استهدف سيارته شمال عدن.

وتضاربت الأنباء حول الحادثة، وتقول بعض المصادر إن اللواء ثابت جواس، استشهد إثر تفجير عبوة ناسفة في سيارته بالمدينة الخضراء، شمال مدينة عدن، بينما ترجح مصادر أخرى أن الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت سيارة القائد العسكري.

وأضافت المصادر أن اللواء ثابت جواس استشهد إثر الحادثة مع 3 من مرافقيه.

وتناقلت مصادر إعلامية صورًا لسيارة اللواء جواس، عقب انفجارها.

يشار إلى أن اللواء جواس، نال شهرته في العديد من المواقف، أبرزها مقتل زعيم المليشيات الحوثية حسين الحوثي، خلال حرب صعدة عام 2004.