المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:44 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

رئيس هيئة الأركان العامة يجتمع بقيادات من المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية بمأرب

اجتمع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الثلاثاء، بعدد من ضباط المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية المشاركين في دورة تدريبية أقيمت بمارب لتأهيل ضباط القيادة والسيطرة.

وكانت هيئة العمليات الحربية قد نظمت الدورة خلال الفترة الماضية برعاية وزارة الدفاع رئاسة هيئة الأركان العامة.

وخلال اللقاء رحب رئيس هيئة الأركان بضباط حراس الجمهورية.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.

وأكد أن مستقبل اليمن ورهانه على أبنائه وشبابه المخلصين المؤمنين بتوحيد الصف ومواجهة العدو الأول لليمن المتمثل بمليشيا إيران الإرهابية الحوثية والتي تسعى إلى تمزيق الصفوف والنسيج الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني.. مؤكداً أهمية تنظيم مثل هذه الدورات لجميع منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الوطنية نظراً لما تعكسه ضرورة المعركة المصيرية التي يخوضها الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وطلب منهم نقل تحياته إلى قيادة المكتب السياسي والمقاومة الوطنية وكل المشاركين في المعركة الوطنية والذين صنعوا بطولات وانتصارات كبيرة خلال الفترة الماضية.. متمنياً لهم المزيد من الانتصارات.

ومن جانبهم، عبر ضباط المقاومة الوطنية عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لما لاقوه من اهتمام خلال مشاركتهم في الدورة التدريبية.. مؤكدين أهمية الخبرات والعلوم التي تلقوها والتي ستعزز من نجاحاتهم في المهام الموكلة إليهم.