الجمعة 23 فبراير 2024 12:37 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل يمني

مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل فرد يمني 
مليشيا الحوثي تعلن بدء الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن.. والخطر سيصيب كل فرد يمني 

بدأت مليشيا الحوثي الإنقلابية، يوم الإثنين، الحرب ضد أقوى أقوياء اليمن، وهو ما يعرض كل مواد يمني للخطر جراء هذه الحرب، وفق مصادر متعددة.

وأقدمت مليشيا الحوثي، صباح الإثنين، على إغلاق شركة "ناتكو" في العاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات منذ انقلابها على السلطة الشرعية في خريف 2014م.

وقالت مصادر في وزارة التجارة والصناعة الخاضعة لسيطرة المليشيات بصنعاء، إن الحوثيون أغلقوا شركة ناتكو التابعة لمجموعة هائل سعيد، وعدد من شركات إنتاج واستيراد المواد الغذائية.

وأضافت المصادر، أن المليشيات الانقلابية، بررت هذه الخطوات بأنها جاءت عقب بلاغات تلقتها عن ارتفاعات غير مبررة لبعض المواد الأساسية والاستهلاكية من قبل هذه الشركات.

وأكدت المصادر، أن إغلاق "ناتكو" يعني إعلان المليشيات الحرب رسميا ضد أقوى أقوياء اليمن، كون الشركة تتبع مجوعة شركات هائل سعيد أنعم، وهي شركة متعددة الجنسيات وتعمل في أكثر من أربعين سوقا متوزعة على الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا وأوروبا.

وأوضحت أن مغامرة المليشيات الحوثية، بالحرب مع مجموعة هائل سعيد أنعم، الذي يُعد أقوى أقوياء اليمن، سوف تجلب الكارثة للشعب اليمني، وأن خطر هذه الحرب سيصيب كل يمني.