المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:10 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

أثار جدلا واسعا.. اعتداء جماعي على فتيات سعوديات خلال مهرجان التنكر في بوليفارد الرياض!

مهرجان التنكر في بوليفارد الرياض
مهرجان التنكر في بوليفارد الرياض

تداول مغردون على موقع التدوين المصغر "تويتر" فيديو يوثق لحظة الاعتداء على مجموعة من الفتيات خلال مهرجان التنكر الذي شهدته قبل أيام منطقة بوليفارد الرياض سيتي وونتروندرلاند.
ويظهر بالفيديو شبان يحاصرون فتاتين ويعتدون عليهما بالضرب وسط تشجيع وسخرية شباب آخرين كانوا متواجدين في المكان.
وأثار الفيديو جدلا وغضبا كبيرا بين النشطاء الذين استنكروا ما حدث.
وفي وقت سابق، نشرت هيئة الترفيه السعودية مقاطع فيديو وثقت خلالها انطلاق أكبر حفلة تنكرية ضمن فعاليات موسم الرياض.
وشهدت المناسبة يوم الخميس الماضي حضورا جماهيريا كبيرا، وتنوعت الأزياء التنكرية ليكون نصيب الأسد للأبطال الخارقين، وسط أجواء من السعادة والفرحة.