الإثنين 26 فبراير 2024 03:20 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن

بالصور .. أمطار خفيفة ومتوسطة على محافظات ذمار وعمران وصنعاء

شهدت ثلاث محافظات يمنية مساء امس الأحد أمطار خفيفة إلى متوسطة في محافظات ذمار وعمران وصنعاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني أن محافظة صنعاء شهدت أمطار متوسطة في مديرية همدان والتي كان أشدها غزاره في قرية بيت غفر شمال العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن محافظة ذمار شهدت أمطار خفيفة بشكل عام بينما كانت غزيرة في مديرية ضوران بآنس ومغرب عنس وعتمه كما غطت مياه السيول عددا من القرى غرب محافظة ذمار .
وأكدت المصادر أن الأمطار الخفيفة والمتوسطة غطت أجزاء واسعة من محافظة عمران خاصة في مديرية حرف سفيان ومديرية ذيبين .
هذا وسبقت الأمطار موعدها حيث تبدأ أمطار الصيف في اليمن مع مطلع شهر ابريل وتستمر لمدة شهر ثم تعقبها أمطار الخريف والتي تستمر قرابة الشهرين في الغالب وتبدأ من منتصف شهر يوليو حتى منتصف شهر سبتمبر .