الجمعة 23 فبراير 2024 01:09 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”تحصين المخابئ الجبلية”.. الحوثيون يستعدون لمواجهة طويلة مع أمريكا في البحر الأحمر” أرملة زعيم داعش” البغدادي” تكشف علاقته بتنظيم الإخوان.. وتعلق: منعني من الترحم على والدي نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا ”لغم حوثي يبتر قدم طفل يمني ويحول حياته إلى جحيم” رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو”

بعد هجوم جديد على المدينة.. هاشتاق ( #جده_الان ) يتصدر ترند السعودية.. وهذا ما يحدث (فيديو)

#جده_الان
#جده_الان

تصدر هاشتاق " #جده_الان " الترند على موقع التدوين الأصغر تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تعرض مدينة جدة السعودية لهجوم جديد في وقت متأخر من مساء الأحد.

وعبر ناشطون وإعلاميون سعوديون في الهاشتاق، عن فخرهم بالدفاعات الجوية السعودية، التي تمكنت من إحباط الهجوم الذي حاول استهداف مدينة جدة.

وفي هذا الصدد، كتب الناشط السعودي ممدوح الحارثي: "اللهم لك الحمد والمنة على نعمة الأمن والأمان، شكرا أبطال الدفاع الجوي السعودي بكم نفخر".

ونشر ناشطون سعوديون، مشاهد توثق نجاح الدفاع الجوي السعودي، في اعتراض الهدف الحوثي المعادي فوق جدة.

وكان التحالف العربي، قد أعلن في وقت سابق، اعتراض وتدمير هدف جوي معادٍ باتجاه مدينة جدة.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العميد الركن تركي المالكي، في وقت سابق إن الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران صعدت مساء أمس وفجر اليوم من هجماتها العدائية العابرة للحدود باتجاه المملكة لاستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية بطريقة ممنهجة ومتعمدة.