المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:11 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

”التحالف العربي” يرد على هجمات الحوثيين

التحالف العربي
التحالف العربي

قال التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، اليوم الاحد، إنه سيمارس ضبط النفس لإنجاح الحوار اليمني-اليمني برعاية خليجية.
وأكد التحالف في بيان احتفاظه بحق الرد على الهجمات الحوثية التي استهدفت منشآت سعودية جنوب وغرب المملكة.
وحذر الحوثيين من تكرار الخطأ في تفسير جهود التحالف لإنهاء الأزمة والتوصل إلى السلام.
وجدد دعمه للموقف الخليجي والدولي لإنجاح المشاورات مع أطراف الصراع في اليمن.
وأشار إلى أن المليشيا الحوثية تسعى لإفشاله.
وأعلن الحوثيون تبنيهم هجمات جديدة نحو السعودية، مساء اليوم. و زعموا بانهم سيكشون عن تفاصيلها في بيان خلال الساعات المقبلة.