الأربعاء 21 فبراير 2024 01:53 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في بمصر كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب

هجوم حوثي جديد على محطة تابعة لشركة ”ارامكو” السعودية

هجوم حوثي جديد على السعودية
هجوم حوثي جديد على السعودية

أعلن التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، مساء اليوم الأحد، عن هجوم حوثي جديد استهدف محطة توزيع المنتجات البترولية التابع لشركة أرامكو بجدة.
وذكر في بلاغ أن الهجوم أسفر عن حريق محدود بأحد الخزانات تمت السيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية.
وأكد أن الهجمات الحوثية العدائية تأكيد لرفض جهود السلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني.
و‏أطلق المتمردون الحوثيون وابلا من الضربات الصاروخية والطائرات دون طيار على السعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم استهدفت محطات للغاز الطبيعي المسال، والكهرباء، و تحلية المياه، ومنشأة نفطية، حسب ما ذكرته وسائل إعلام سعودية.