المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:00 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

بيان جديد لشركة النفط بصنعاء بشأن موانيء عدن والمكلا والمهرة والحديدة

مشتقات نفطية في السوق السوداء بصنعاء
مشتقات نفطية في السوق السوداء بصنعاء

أصدرت شركة النفط اليمنية بصنعاء، اليوم السبت، بيانا جديدا بشأن موانيء عدن والمكلا والمهرة والحديدة.
وقالت الشركة في بيانها، الذي أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن موانئ عدن و المكلا و المهرة مجتمعةً تمتلك قدرة استيعابية تغطي 20% فقط من احتياجات سكان اليمن.
وأشارت إلى أن الحل لمعالجة أزمة الوقود الخانقة هو رفع القيود على ميناء الحديدة الذي يغطي 80% من احتياج اليمن للوقود.
وتعيش العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، أزمة مشتقات نفطية خانقة للشهر الثالث على التوالي، وسط ازدهار للسوق السوداء بشكل غير مسبوق.