المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:49 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

بالاسم.. استبعاد أربعة مسؤولين يمنيين من المشاركة في مشاورات الرياض

بالاسم.. استبعاد أربعة مسؤولين يمنيين من المشاركة في مشاورات الرياض
بالاسم.. استبعاد أربعة مسؤولين يمنيين من المشاركة في مشاورات الرياض


كشفت مصادر إعلامية ونشطاء، عن استبعاد أربعة مسؤولين يمنيين من المشاركة في مشاورات الرياض القادمة، والتي دعا لها مجلس التعاون الخليجي الخميس، بمشاركة جميع المكونات اليمنية.

وبحسب المصادر، فإن الدعوة التي وجهتها الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، استبعدت وزير النقل اليمني السابق صالح الجبواني، ووزير الداخلية السابق، المهندس أحمد المسيري، ونائب رئيس النواب (البرلمان) اليمني، عبدالعزيز جباري، وعضو مجلس النواب الشيخ حميد الأحمر.

وكان مجلس التعاون الخليجي، قد أعلن أنه سيشارك في مشاورات الرياض، 500 شخص من كل المكونات اليمنية منهم الحوثيين، والتي ستبدأ نهاية الشعر الجاري، لإنهاء الأزمة في اليمن واستعادة الامن والاستقرار.

وقوبلت دعوة مجلس التعاون الخليجي، بترحيب من قبل الحكومة اليمنية الشرعية، فيما رفضت مليشيا الحوثي الدعوة، واشترطت أن تكون في دولة خليجية آخرى غير المملكة العربية السعودية.