المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:26 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ !

شاهد بالصور.. سائلة صنعاء تشهد أكبر تدافع لمئات المواطنين بسبب ”الحوثيين”

سيل جارف بسائلة صنعاء
سيل جارف بسائلة صنعاء

شهدت سائلة صنعاء أكبر تدافع لمئات المواطنين بسبب المتمردين الحوثيين.
وذكرت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، أن المئات من المواطنين تدافعوا بعد وصول سيل جارف إلى السائلة أمس الاربعاء، غمر عدة سيارات كانت في طابور طويل للحصول على البنزين.
وأشارت المصادر إلى أن السيارات تضررت بشكل جزئي.
وتمكن الدفاع المدني من إخراج ثمان سيارات من السائلة بعد أن جرفتها سيول الأمطار أثناء تواجدها في طابور محطة وقود جوار مستشفى الشرطة.
وتعيش العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا أزمة مشتقات نفطية خانقة للشهر الثالث على التوالي، بشكل مفتعل من سلطات الحوثيين التي تمنع عبور المئات من الشاحنات النفطية في منطقة اللبنات بمحافظة الجوف.