الخميس 22 فبراير 2024 08:56 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون

اعادة بث مسلسل ‘‘خادم الشعب’’ بطولة الرئيس الأوكراني!!

الرئيس الوكراني في مسلسل خادم الشعب
الرئيس الوكراني في مسلسل خادم الشعب

تُعيد «نتفليكس» بث مسلسل «سورفنت أوف بيبل» (خادم الشعب) مجددًا، لجمهورها في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي أشهر بطله (الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي).

وقالت منصة «نتفليكس» في تغريدة لها عبر «تويتر»، مخاطبة جمهورها: «لقد طلبتم ذلك، المسلسل عاد ومُتاح مرة جديدة عبر نتفليكس في الولايات المتحدة».

وتتزامن إعادة بث المسلسل الشهير، تزامنًا مع صعود سمعة الرئيس الأوكراني (بطل المسلسل) إلى الواجهة بسبب غزو بلاده وتصدره المشهد ورفضه التنازل لروسيا أو مغادرة البلاد، رغم العروض الغربية والخذلان.


ويتمحور موضوع مسلسل «خادم الشعب» الذي عُرض عام 2015 ، حول أستاذ تاريخ ينجح في تبوؤ رئاسة أوكرانيا. ويندد المسلسل بالفساد السياسي بطريقة فكاهية، وكان بداية لانطلاق زيلينسكي في مسيرته السياسية، إذ انتخب رئيساً للبلاد عام 2019 تحت لواء حزب يحمل اسم المسلسل نفسه بأكثر من سبعين في المائة من الأصوات.