الإثنين 15 أبريل 2024 05:02 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

مليشيا الحوثي تتجه جنوب اليمن وتقدم على خطوة غير مسبوقة في الضالع

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية على ارتكاب جرائم حرب من نوع آخر بحق المواطنين في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية إن المليشيا الإرهابية، أحرقت وأتلفت مزارع مواطنين، في عدد من مناطق العود ومريس شمال وغرب الضالع، بإشعال الحرائق فيها، وسط استنكار من الأهالي.

وشكا المواطنون بأن المليشيا تسببت بإتلاف مزارع المواطنين في مناطق الفاخر وبلاد اليوبي وصولان وزيلة يعيس، شمال مريس، وذلك بإشعال النيران في مزارعهم، ما أدى إلى احتراقها، لافتين إلى أن حجم النيران كان كبيراً، وطالت عدداً من المنازل المجاورة، والتي استمرت من صباح أمس الثلاثاء حتى وقت متأخر من اليوم نفسه.

وفي وقت سابق قامت المليشيا بإشعال النيران في مضخات مياه ارتوازية في المنطقة ذاتها، كما أنها تمنع المزارعين في المناطق التي تسيطر عليها شمال وغرب الضالع من مزاولة أعمالهم، مما أحرم المئات من الأسر من مصادر عيشها.