الجمعة 23 فبراير 2024 12:07 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب

وزير روسي بارز يكشف عن أكثر شيء يحبه في الأوكرانيين

كشف وزير روسي بارز عن أكثر شيء يحبه في الأوكرانيين، على الرغم من مشاركته البارزة في حرب بلاده على أوكرانيا.

وأكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أنه يحب الثقافة واللغة وروح الفكاهة الأوكرانية، مشددا على أن أطرافا خارجية دأبت على دق إسفين بين الشعبين الروسي والأوكراني.

وقال لافروف في مقابلة أجرتها معه قناة RBC الروسية اليوم الأربعاء: "لم تكن لدينا قط أي ادعاءات تجاه الشعب الأوكراني. أنا شخصيا لدي كثير من الأصدقاء الأوكرانيين. أحب الثقافة الأوكرانية بما فيها من اللطف، وأحب اللغة الأوكرانية، والمطبخ الأوكراني، وأحب روح الفكاهة الأوكرانية، التي تتسم دائما بالسخرية من الذات وكثيرا ما تعكس ذلك الجانب الماكر الخاص بطبيعة الشخصية الأوكرانية".

وتابع: "أنا متأكد أن الغالبية العظمى من مواطنينا ليس لديهم ادعاءات تجاه الشعب الأوكراني، تماما كما أن الشعب الأوكراني ليس لديه ادعاءات تجاه الشعب الروسي. لكن (الدول الغربية) بدأت في "غسل دماغ" الشعب الأوكراني وتحريضه على الروس بشتى السبل".