الإثنين 4 مارس 2024 01:48 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية!

في أربع محافظات.. طيران التحالف يدك معاقل الحوثيين

طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن
طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن

دك طيران التحالف الذي تقودة المملكة العربية السعودية، لدعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية، معاقل ومواقع تابعة للمليشيات الحوثية، في محافظات مأرب والجوف وصعدة وحجة.

وقالت مصادر إعلامية وميدانية، إن يطران التحالف استهدف بسلسلة ضربات جوية، مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثي مديريتي الجوبة و الوادي بمحافظة مأرب.

كما استهدف طيران التحالف بعدة غارات جوية، تحركات ومواقع تتحصن فيها المليشيات الحوثية، في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وفي مناطق متفرقة بمحافظة صعدة.

وفي محافظة حجة، استهدف طيران التحالف بنحو 16 غارة جوية، مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثي، في مديريات حيران وعبس وحرض.

وكان التحالف العربي، أعلن في وقت سابق، تنفيذ (17) عملية استهداف ضد المليشيات الحوثية في مأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مؤكدا، أن العمليات أسفرت عن تدمير (13) آلية عسكرية وخسائر بشرية في صفوف المليشيات الحوثية.