المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 03:12 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعزز صدارته ويضرب مايوركا بثلاثة أهداف

الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعزز صدارته ويضرب مايوركا بثلاثة أهداف
الدوري الإسباني.. ريال مدريد يعزز صدارته ويضرب مايوركا بثلاثة أهداف

عزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على مستضيفه ريال مايوركا بثلاثة أهداف دون مقابل الاثنين في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور التسجيل في الدقيقة 55 قبل أن يضيف القائد كريم بنزيمة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77 والثالث في الدقيقة 82 رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً في صدارة هدافي الدوري.

وحقق النادي الملكي فوزه الرابع توالياً في الدوري رافعاً رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية الثاني، في حين مني ريال مايوركا بخسارته الخامسة توالياً والرابعة عشرة هذا الموسم، فبقي في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

وتعرض بنزيمة الذي يقدّم أفضل مستوياته مع الريال لإصابة في قدمه اليسرى في الدقيقة 85 واضطر إلى ترك الملعب ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعدما استنفذ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التبديلات الخمسة القانونية.

وخاض ريال مدريد المواجهة أمام مايوركا منتشياً بفوزه (3-1) على باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي وبلوغه ربع النهائي المسابقة بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2).

واستعد فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بأفضل طريقة لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه مع غريمه برشلونة يوم الأحد القادم في "سانتياغو برنابيو" ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الليغا.