المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:46 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

الجيش يستعيد آليات بعد دحره لهجمات شنتها مليشيا الحوثي جنوب مأرب

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم، من كسر هجوماً لمليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً على مواقع عسكرية جنوب محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة "أن مليشيا الحوثية لاذت بالفرار بعد سقوط كثير من عناصرها بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدمير آليات تابعة لها بقصف لمدفعية الجيش".

وأضاف المصدر" أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا طقمين بما عليهما من عتاد خلفتهما عناصر المليشيا قبل أن تفر تحت ضربات ابطال الجيش".

وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران التحالف بغارتين تعزيزات تابعة للمليشيا الإيرانية ونتج عنها تدمير آليات ومصرع جميع من كانوا على متنها.