المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:47 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الفنانة أحلام الإماراتية تصاب بصدمة بسبب ماحصل لها جراء سيول دبي إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا

كرة قدم.. بلوزداد الجزائري يحقق فوزاً كبيراً في دوري أبطال إفريقيا

حقّق شباب بلوزداد الجزائري فوزاً كبيراً على ضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني بأربعة أهداف لواحد اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الجزائري كل من محمد إسلام بكير (25 من ركلة جزاء) وكريم العريبي (41) وحسين سالمي (70) وخير الدين مرزوقي (90+1).


في المقابل وقّع تهابانغ سيسيني هدف الفريق البوتسواني الوحيد (49).


وبذلك رفع شباب بلوزداد رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً بفارق ثلاث نقاط عن الترجي الرياضي التونسي الثاني والذي يواجه مواطنه النجم الرياضي الساحلي صاحب 3 نقاط غداً السبت.


أما جوانينغ غالاكسي، المنقوص من خدمات لاعبه مواغي الذي أقصي في الدقيقة 23 من المواجهة، فقد تجمّد رصيده عند نقطة يتيمة.