المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 01:47 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

تسعيرة رسمية جديدة للبنزين في صنعاء تقصم ظهور اليمنيين

من الأرشيف
من الأرشيف

كشفت مصادر في شركة النفط اليمنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء، مساء اليوم الخميس، عن تسعيرة جديدة للبنزين.

وقالت المصادر لـ"المشهد اليمني"، إن الشركة ستعلن عن التسعيرة الجديدة للبنزين، خلال الساعات القادمة، وسيتم العمل بالسعر الجديد في جميع المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية، من يوم السبت القادم.

وأضحت المصادر، أن شركة النفط التابعة لمليشيا الحوثي، قررت تسعير الدبة البترول سعة (20لتر) بـ16000 بستة عشر ألف ريال، بزيادة أكثر من 60% عن السعر الرسمي السابق (9900)ريال.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، أزمة خانقة في المشتقات النفطية، منذ عدة أشهر، ما أدى إلى مضاعفة معاناة اليمنيين الذين يعيشون ظروفا اقتصادية ومعيشية صعبة جراء الحرب المستمرة منذ سبع سنوات.