المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:48 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

الريال اليمني يواصل خسائره أمام العملات الأجنبية

البنك المركزي اليمني بعدن
البنك المركزي اليمني بعدن

أفادت مصادر مصرفية، اليوم الاربعاء، بأن الريال اليمني واصل خسائره أمام العملات الأجنبية في العاصمة المؤقتة عدن.
وذكرت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن الدولار في عدن ارتفع إلى 1277 ريالاً والريال السعودي 336 ريالاً.
وأشارت المصادر إلى أن التهاوي المتواصل للريال أمام العملات الأجنبية يثير العديد من التساؤلات على الرغم من استمرار المزادات الاسبوعية.
و أعلن البنك المركزي بعدن اليوم، اعتزامه إجراء مزاد على 20 مليون دولار أمريكي في غضون أربعة أيام.
ودعا البنوك التجارية الراغبة في الانضمام إلى المزاد بالتقدم بعطاءاتها بمضاعفات الألف دولار، شرط عدم تجاوز قيمة 25% من إجمالي مبلغ المزاد.
ونبه إلى عدم إمكانية إلغاء العطاءات بعد تقديمها.
وأشار إلى نشر نتائج الترسية في اليوم نفسه عقب إنتهاء المزاد.