الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:41 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

دعم من حضرموت للجيش الوطني في مأرب (صورة)

أرسلت محافظة حضرموت دعماً للجيش الوطني في جبهات القتال بمحافظة مأرب ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

حيث سيّر أبناء مديرية تريم بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات محافظة مأرب.

ونظم القافلة منتدى (العم سعيد للتنمية الثقافية)، تحت عنوان "هبة شعبية إسنادا لإخواننا في مدينة مأرب".

وخلال استقبال القافلة قال وكيل أمانة العاصمة أمين عام مجلس التعبئة، عبدالمجيد الجرف إن تواصل هذه القوافل الشعبية من إخواننا في مديرية تريم دليل على والولاء الشعبي للجيش الوطني المرابط في السهول والجبال والوديان.

فيما أكد رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التعبئة والإسناد الشعبي العقيد احمد يحي الأشول، إن أحرار اليمن قاطبة وكل الشرفاء عازمون على استمرار الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة في كافة الجبهات حتى انهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع.

من جانبهم أكد المشاركون في القافلة من أبناء تريم أن هذه القافلة تجسد روح التلاحم الوطني والصف الجمهوري، والوقوف صفاً واحداً خلف أبطال الجيش الوطني، لافتين إلى أن هذه القافلة ليست الأخيرة في مساندة الجيش في معركته المصيرية ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.