المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 02:17 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها إعدام رجل وامرأة في مارب.. والكشف عن التهمة الموجهة ضدهما (الأسماء) مقصد الوحدة؛ رؤية تأصيلية (١) هل ستسلم الدوحة رئيس حماس ‘‘إسماعيل هنية’’ بعد مذكرة محكمة الجنايات الدولية؟ الخارجية القطرية تحسم الجدل

عميد في الجيش الوطني يكشف مصير مليشيا الحوثي بجبهات مأرب

كشف عميد بالجيش الوطني عن مصير مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات محافظة مأرب وما الذي تتعرض له وطبيعة المواجهات.

وأكد قائد اللواء 55 مدفعية العميد الركن، علي الحميدي أن أبطال الجيش والمقاومة مصممون على حسم المعركة الوطنية والانتصار لشعبهم من مليشيا الإرهاب الحوثية.. لافتاً أن "الأيام القادمة ستكون أشد وبالاً على تلك المليشيا الإجرامية، في مختلف جبهات مأرب".

وقال العميد الحميدي، من الخطوط الأمامية لجبهة رغوان، إن المليشيا الإيرانية منكسرة وتعيش في أضعف حالاتها نتيجة ما تلقته من ضربات قوية على يد الأبطال، مشيداً بمعنويات المقاتلين وصمودهم وثباتهم الأسطوري.

وعن العمليات العسكرية أكد قائد اللواء 55 مدفعية لـ "سبتمبر نت" أن الجيش أفشل كل محاولات المليشيا على امتداد الجبهات الشمالية الغربية، والجبهة الجنوبية لمأرب، وكبدها الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.

وأضاف "حجم الخسائر البشرية والمادية التي منيت بها تلك المليشيا باهظة في معارك اليومين الماضيين، حيث لقي عشرات القتلى والجرحى مصرعهم بنيران الجيش والمقاومة، في جبهات مأرب الجنوبية والشمالية، إضافة إلى خسائر أخرى بمقاتلات تحالف دعم الشرعية".